استقبلت إدارة مركز أترجة القصر نساء - صباحي في يوم الأحد الموافق 18/9/2016 موظفاتها من الهيئة الإدارية والتدرشيسية وهنئتهم بالعام الدراسي الجديد وشجعتهم على الأجتهاد والعطاء في العمل متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح وتخلل الاستقبال فطور جماعي مقام على شرف موظفات المركز.